Thursday 30 November 2017

إيماوناراي ميتاتريدر الفوركس


لدي سؤال بسيط. أحاول استخدام مؤشر مخصص في إي. ما هو مؤشر مخصص أساسا هو أنه يضيف 2 ماجستير من المتغيرات اثنين التي تستخدم إيما ()، ويرسل ذلك إلى المخزن المؤقت. ثم استخدم إيموناراي () على هذا المخزن المؤقت للحصول على مؤشر آخر كروس. هذا ما أعنيه: يتم رسم خط Buffer1 دون أي مشاكل، ولكن لكي يظهر الخط Buffer2 على الرسم البياني، أحتاج إلى تحديث المخطط يدويا وفقط بعد ذلك، يظهر خط Buffer2. ماذا يمكنني أن أفعل لتجنب هذا من الحدوث، لأنه عندما أستخدم المؤشر المخصص في إي، فإنه لا يعطي أي قيمة ل Buffer2 لأنه لم يتم تحديثه. هل هناك أي بديل لاستخدام إيموناراي للحصول على إما على هذا المخزن المؤقت أو بديلا عن الحاجة إلى تحديث الرسوم البيانية حتى أتمكن من استخدامه في بلدي إي شكرا على أي مساعدة يمكنك تقديم لدي مجرد سؤال بسيط. أحاول استخدام مؤشر مخصص في إي. ما هو مؤشر مخصص أساسا هو أنه يضيف 2 ماجستير من المتغيرات اثنين التي تستخدم إيما ()، ويرسل ذلك إلى المخزن المؤقت. ثم استخدم إيموناراي () على هذا المخزن المؤقت للحصول على مؤشر آخر كروس. هذا ما أعنيه: يتم رسم خط Buffer1 دون أي مشاكل، ولكن لكي يظهر الخط Buffer2 على الرسم البياني، أحتاج إلى تحديث المخطط يدويا وفقط بعد ذلك، يظهر خط Buffer2. ماذا يمكنني أن أفعل لتجنب هذا من الحدوث، لأنه عندما أستخدم المؤشر المخصص في إي، فإنه لا يعطي أي قيمة ل Buffer2 لأنه لم يتم تحديثه. هل هناك أي بديل لاستخدام إيموناراي للحصول على إما على هذا المخزن المؤقت أو بديلا عن الحاجة إلى تحديث الرسوم البيانية حتى أتمكن من استخدامها في بلدي إي شكرا لأي مساعدة يمكنك تقديم تري بها. حتى الملفات التي تم تجميعها. ex4 يمكن أن تستخدم بهذه الطريقة في إي إذا كنت تستخدم مؤشر مخصص في إي غغت إكوستوم (.) تري إيت أوت. حتى الملفات التي تم تجميعها. ex4 يمكن استخدامها بهذه الطريقة في إي هذا هو ما أستخدمه حاليا. شرح نفسي بشكل أفضل. مؤشر مخصص (سي) توجه 2 خطوط، Buffer1 و Buffer2 حيث Buffer2 هو إما من العازلة 1. عندما أضف سي إلى الرسم البياني، يظهر خط Buffer1 فقط، يجب تحديث المخطط للحصول على خط Buffer2. الاستراتيجية هي في الأساس استراتيجية كروس، وهذا هو ما أود أن رمز في منطقة العد. أنا مشفرة إي باستخدام إكوستوم ()، ولكن المشكلة هي أنه (على الأقل في اختبار الاستراتيجية) منذ عندما يتم إضافة إي، المخطط ليس كوتريفريشدكوت، لا يتم حساب خط Buffer2 أبدا، فقط Buffer1. منذ حالة شراء هو أن Buffer1 يعبر Buffer2، و Buffer2 ليس له قيمة، ثم يتم اتخاذ أي الصفقات. لذلك إم التخمين أود أن يكون إما أن طريقة إي كريفريشيسكوت سي من داخل إي (الذي لا أعتقد أنه من الممكن)، أو حساب إما على Buffer1 بطريقة مختلفة، على سبيل المثال ترميز الطريقة إما هو وتحسب واستخدام البيانات من Buffer1 لحساب ذلك. حاول إيف ذلك أيضا، ولكن أعتقد أنني قد يكون الترميز خطأ. المشكلة مع إما هو أنه يحتاج إما من الشريط السابق، أو على الأقل سما من شريط قبل أول واحد حيث سيتم احتساب إما لحساب إما (إماكرنت (Buffer1current - إمابريفيوس) إمابريفيوس) . حساب أن إنيتال سما هو ما لا أستطيع الحصول على work. Index من القيمة المأخوذة من مؤشر المخزن المؤقت (التحول نسبة إلى شريط الحالي كمية معينة من الفترات السابقة). لم أرى بعد مثالا يستخدم شيئا آخر من 0 لإجمالي والفرق الدقيق بين ماشيفت والتحول ليس واضحا على الإطلاق. الآن على مثالي. في البداية، كنت أريد أن رمز التالية في منطقة العد ولكن كان مشاكل، لذلك أنا تحويلها إلى مؤشر أولا من أجل مراقبة أفضل لسلوكها. يحدد مؤشر هيلو أعلى المستويات وأدنى مستوياته في فترة معينة، ثم يطبق المتوسط ​​المتحرك على هذه القيم. التعليمات البرمجية الكاملة هي كما يلي: إذا كنت تشغيل هذا المؤشر مباشرة بعد تجميع فإنه يحقق النتيجة المتوقعة: ومع ذلك، بمجرد تغيير الفترة (هنا من 15 إلى 20) فقط 20 القيم الأولى صالحة، وجميع الآخرين هي جدا عدد كبير. وأنا أعلم أنني يمكن الحصول على السلوك المطلوب إذا كنت أولا استكمال المخازن المؤقتة العالية والمنخفضة عن طريق تغيير التعليمات البرمجية إلى حلقتين. ومع ذلك، إذا إم الترميز إي يجب أيضا أن تتفاعل على كل قيمة جديدة في حد ذاته حتى حلقة مزدوجة ليست الحل المطلوب. من خلال التجارب لقد وجدت أن الترميز التحول في ماشيفت بدلا من التحول يفعل بالضبط ما أريد، ولكن يأخذ كمية هائلة من الوقت إعادة الحساب. (يقفل أساسا الكمبيوتر لفترة من الوقت). حتى واحد من مقل الخبراء الرجاء مساعدتي على هذا واحد وتساعدني على فهم لماذا الأمور تعمل بها كما هي (وليس من الواضح كما كنت أتوقع منهم). سؤال: كيف يمكنني حساب المتوسطات في نفس الحلقة حيث يتم تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها (بدون تأمين الكمبيوتر) القيم الأساسية لحساب المتوسط ​​متاحة لذلك أنا لا أرى سببا لبناء حلقتين شكرا مقدما مجموع - غير متأكد، سيكون لديك للعب معها لمعرفة ما يعنيه التحول - رقم شريط الذي يعود مؤشر قيمة المحسوبة ماشيفت - يحرك كوريسولتكوت من الحساب إلى شريط مختلف. افتح مخططا، أضف مؤشر المتوسط ​​المتحرك. في خصائص، والتحول السلبي يتحرك خط ما إلى اليسار، والتحول الإيجابي يتحرك إلى اليمين. أنا أيضا بحاجة إلى استخدام اثنين من الحلقات للحصول على قيم صالحة عند استخدام المصفوفات. أنت الحق في أشرطة لا تحصل تحول مع ماشيفت. انظر الإخراج. حسنا، سأحاول وضع التعليمات البرمجية في إي مرة أخرى. ردود الفعل سيأتي في وقت لاحق. نعم يمكنك استخدامه في أي مكان، ولكن من بلدي إكس، يجب أن تكون على يقين من أن تكون الرعاية لحجم المخازن والمحتوى المستخدم ل إيما أوناراي كن حذرا جدا إذا حاولت استخدام إيموناراي في إي. وأعتقد أنه من المفترض أن تستخدم فقط في المؤشرات. والمشكلة هي أساسا الاتجاه. فإنه يحسب إلى الوراء. لديك لاستخدام أريسيتاسيريز، ولكن هذا يعمل فقط في المؤشرات. في الواقع أريسيتاسيري لا يؤثر على مجموعة كنت تشير إلى. بدلا من ذلك يعمل على عازلة مؤشر مرتبط، لذلك عديمة الفائدة في منطقة العد. هذا القرف أبقيني لأسفل لأيام إيف كان الكثير من المشاكل معها أنه كان لي لإعادة ترميزه في وظيفة مخصصة للحصول عليه للعمل بشكل صحيح. كن حذرا جدا إذا حاولت استخدام إيموناراي في إي. وأعتقد أنه من المفترض أن تستخدم فقط في المؤشرات. والمشكلة هي أساسا الاتجاه. فإنه يحسب إلى الوراء. لديك لاستخدام أريسيتاسيريز، ولكن هذا يعمل فقط في المؤشرات. في الواقع أريسيتاسيري لا يؤثر على مجموعة كنت تشير إلى. بدلا من ذلك يعمل على عازلة مؤشر مرتبط، لذلك عديمة الفائدة في منطقة العد. هذا القرف أبقيني لأسفل لأيام إيف كان الكثير من المشاكل معها أنه كان لي لإعادة ترميزه في وظيفة مخصصة للحصول عليه للعمل بشكل صحيح. لقد قضيت الآن مساء واحد (و 2 البيرة، 1 القهوة حتى الآن.) في محاولة لفهم إماوناراي. لقد وجدت هذا الموضوع وكنت حصلت على خائفة قليلا لقراءة كيف كنت قد كافح كل شيء مع هذا الشيء. هل ترغب في مشاركة الدالة المخصصة الخاصة بك أعتقد أنني أحسب الغموض إيماوناراي كله. لديك أساسا لحساب الوراء من حجم صفيف الخاص بك. لقد وجدت هذا من المحاكمة والخطأ، ويبدو أنه يعمل بشكل صحيح في بلدي إي. إذا إم خطأ صارخ، يرجى شخص يقول شيئا. لدي كل الدلائل على أن هذا هو ما أفعله وأعتقد أن هذا هو الصحيح للمضي قدما. في الأساس، عليك أن تعرف كيف كبير صفيف الخاص بك هو في المقام الأول، ويقول لديك مصفوفة أحادية البعد مع 1000 عناصر، ويقول أنك تريد معالجة متوسط ​​عنصر 14 في العنصر ي، يمكنك القيام بذلك على النحو التالي:

No comments:

Post a Comment