Wednesday 22 November 2017

قطع لها قبالة العملات الأجنبية الفوركس


ونقلت عن قطع أعرف بالضبط كيف هذا هو. أحب شخص لا يستحق ذلك. لأنها كلها لديك. لأن أي اهتمام أفضل من أي اهتمام. لنفس السبب بالضبط، فإنه في بعض الأحيان مرضية لقطع نفسك ونزيف. في تلك الأيام الرمادية حيث ثمانية في الصباح لا تبدو مختلفة من الظهيرة ولم يحدث شيء ولا شيء يحدث، وكنت غسل الزجاج في الحوض ويكسر - عن طريق الخطأ، وثقب بشرتك. ثم هناك هذا الأحمر المروع، ألمع شيء في اليوم، حتى نابضة بالحياة أنه الطنين، وهذا الدم لك. هذا أمر جيد أحيانا لأنك على الأقل تعرف أنك على قيد الحياة. نظرة. لدي استراتيجية. لماذا نتوقع أي شيء إذا كنت لا تتوقع أي شيء، كنت لا تحصل بخيبة أمل. في حال كنت لا تعرف، الناس الميتين لا تنزف. إذا كنت يمكن أن تنزف نرى ذلك، أشعر ذلك، ثم كنت أعلم أنك على قيد الحياة. دليلا لا يدحض، لا يمكن إنكاره. أحيانا أنا فقط بحاجة الى القليل من التذكير. طريقة البندقية. ونقلت لونغبو. ولكن، كما تعلمون، ثم حصلت على الجانب الآخر. كنت حصلت على هذه الزناد-كوكسوكرز سعيدة كل شيء عن اطلاق النار والموقف وكنت لا أعرف من أنا نوع من الشيء. كنت في السجن. جو سارنو. كويس كنت حصلت اشتعلت، اللعنة البكم. Longbaugh. في هذه الأيام، يريدون أن يكونوا مجرمين أكثر مما يريدون ارتكاب الجريمة. جو سارنو. حسن هذا. هذا ليس مجرد جريمة. ثاتس الطريق من العالم. باركر. لسجل دعوة استغاثة نفسي السيد باركر. وسيكون زميلي السيد لونغبو. باركر. أطول مسافة بين نقطتين هو الخاطف وأمواله. Longbaugh. نعم أن مثل هذا كبير مقابلة الباحث. لأن لا أحد يجلب الجنس مع القتلى الناس لونغبو. بالطبع أنها لا، مريضها. Longbaugh. فقط أن أقول أنا لم يفعل ذلك. باركر. الحاجة هي القرد النهائي. باركر. ثم سمعت له الصلاة، والآن أضع لي إلى النوم أدعو إلى الرب روحي للحفاظ على. وأنت تعرف شيئا بقيت معي. أزعجني. من كل الناس إد فعلت ذلك أيضا، وكان يجب أن تكون واحدة شعرت وحتى يومنا هذا لا أستطيع الذهاب إلى النوم إلا إذا قلت أن الصلاة. Longbaugh. أريد أن أخرج الآن أريد أن استقال هذا هو أبدا ستعمل تأتي طريقك مرة أخرى. Longbaugh. إذا كنت أريد أن ضرب لها، وأنا ضرب. إذا كنت أريد أن تفوت لها، أفتقد. روبن. عندما تفكر في الصم، الناس الذين يولدون صماء. ووفي لم يسمع كلمة المنطوقة. ما رأيك يسمون الشمس أو أمهم. أو انعكاس الخاصة بهم في المرآة ثاتس ما أسميه. Longbaugh. لديك الكثير من الإيمان في الناس. باركر. كيف يمكنك خطف شخص دون ذلك باركر. لا تستطيع أن ترى الناس هناك البنادق هنا الحصول على، اللعنة، أوت الحصول على باركر. كنت تأخذ لوس انجليس. كاي. إذا قلت أن لوس انجليس أصبح، على مر السنين، مكة للهجرة المثلية. أنا على حق. ولكن انظر إلى ما أقوله. أنا جعله يبدو مثل الأشجار الرحل إن لم يكن المفترسين المفترسين الذين لديهم بعض الحاجة الضمنية للتحرك. أنا أيضا أشبه المسلمين، أو المسلمين لهم. في حين قول لا مليئة الشواذ هو مجرد صادقة. باركر. لم تتحدث عن المدة التي ستعيش فيها، كانت تتحدث عن مدى بطء تموتك. باركر. ليس ما تقوله بعد الآن. كيف تقول ذلك. Obecks. حسنا، أنا مجرد الحديث هنا. ولكن من خلال تصميمها، كل ما نحتاج حقا أن نعود مع هو الطفل. فكر في الأمر. لا المال، لا بيربس، لا شيء. نحن يمكن أن تقتل هؤلاء الملاعين اثنين، واتخاذ المال، وجلب تشيدوكك طفله، ويقول كل شيء على ما يرام. Obecks. حسنا عندما لا تظهر في غضون بضعة أشهر، إيتل يفترض أنها أكلت رصاصة وانطلقوا لسخيف بوليفيا. عليك اللعنة. فإنه لا يعمل. وثيقة. جيفرز. الطبيب يحصل على النار في المعركة. جيفرز. حاولنا مساعدته، ولكن كان إما هو أو الطفل. كان على قيد الحياة عندما اقلعت، وكان يجب أن يكون قد توفي الزحف للمساعدة في الصحراء. Obecks. التعبير الإبداعي يا رجل طيب. جيفرز. مجرد الحديث عن بالطبع.

No comments:

Post a Comment